اهلاً!
FullSizeRender
اسمي احمد محمد الردادي، مبتعث في أمريكا من عام ٢٠٠٩. حاصل على ماجستير ادارة الاعمال من Barry University وادرس حالياً دكتوراة تسويق (ثالث سنة) في Florida International University في جنوب ميامي.
عضو هيئة تدريس في كلية المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز في جدة من عام ٢٠٠٨. قدمت محاضرات عن التسويق في المملكة، وحالياً اعمل مُحاضر في كلية إدارة الأعمال في جامعة Florida International University. من المهام التي اقوم بها بجانب العمل على رسالة الدكتوراة هي تدريس مادة مبادىء تسويق والمساعدة في بعض الابحاث التي يقوم عليها دكاترة القسم.
اهتماماتي البحثية تخص سلوك العملاء Consumer Behavior وخصوصاً تجاه المنتجات الأجنبية Forign Products و بلد المنشأ Country of Origin.
خارج الدراسة والتسويق مهتم بعلم النفس وما يتعلق بزيادة الإنتاجية في العمل. كذلك تهمني المواضيع التي تختص بتطوير التعليم العالي. وبحكم تخصصي اهتم بالأبحاث والكتابة الأكاديمية.
في ahmedalradadi.com سأقوم بمشاركة تجاربي من الفصول الدراسية كطالب دكتوراة، ومشاركة ما اقرأ في مجالات اهتمامي وكذلك بعض التجارب الشخصية التي اعتقد انها تستحق المشاركة. غالباً المواضيع ستكون عن التسويق، زيادة الإنتاجية، التعليم والكتابة الأكاديمية.
أرجوك لا تتردد في حال كانت لديك اي استفسارات.